5. إذا تقدم العميل ( المتدرب أو الجهة ) بطلب إلغاء مشاركته في البرنامج التدريبي المسجل به قبل بداية البرنامج التدريبي بمدة أقل من عشرة أيام وأكثر من خمسة أيام عمل , فإنه يعاد اليه المبلغ  الفعلي الذي قام بتسديده حسب سجلات الإيداع وسندات القبض أو إيصالات التحويل كاملاً مع خصم 20% من قيمة المبلغ المسدد من قبله لصالح مركز مهارات النجاح للتدريب مقابل النفقات الإدارية خلال مدة أقصاها أسبوع من طلب الإلغاء.
متابعة نشر أخبار تنفيذ المشروع وتقديم تقارير مالية وتنفيذية وصور وفيديوهات عن مراحل الإنجاز ومواعيد تسليم الأعمال، وبيان أثر هذه الأعمال على المجتمع على موقع المنظمة، وإرسال إيميلات دورية عن نشاطات المنظمة  ونشاطات كبار المتبرعين واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وحتى واتس آب وربما برمجة تطبيق مرافق أو لعبة لزيادة المشاركة والتفاعل والشفافية والثقة.
الحزب الذي يستهدف تحطيم الدولة لا يمكن أن ينظم بنفس طريقة الحزب الذي ينوى الاستيلاء عليها. ينبغي أن يكون مركز ثقله في المصانع لا في البرلمان. حيث أن الدولة الجديدة ستنشأ من المصانع. لا يمكن لأعضاء الحزب العاديين أن يكونوا مجرد مصوتين سلبيين أوحتى دعائيين. فعليهم هم أنفسهم أن يصبحوا قادة لزملائهم العمال وبناة لآلة الدولة الجديدة الخاصة بهم وفضلا عن ذلك فإن أطروحة أن الدولة البرجوازية ينبغي تحطيمها ألغت بشكل نهائي خيار الثورة السلمية أوالدستورية. حتى بالنسبة لأكثر الجمهوريات الديمقراطية حرية. ستتضمن الثورة البروليتارية، بحكم التعريف. صراعا جماهيريا على السلطة، وبالتالي فان كل حزب ثوري ينبغي أن يكون منظما بحيث يتمكن من قيادة صراع كهذا. لقد عنى ذلك خلق أجهزة شرعية وغير شرعية متوازية. وتنظيم تجريدات محاربة وخلق مجموعات حزبية داخل القوات المسلحة، وما إلى ذلك.
أنني أشجع قادة المنظمات غير الإنمائية على حضور مؤتمرات التطوير كوسيلة لتعلم الكثير عن عمق ومدى التعقيد في تخصصنا. توجد أيضاً بعض المنظمات غير الربحية التي لم يثبت نجاحها، أو في الأماكن التي تتواجد فيها تنافسية شديدة. كلنا نعلم هذه العوامل بشكل أفضل. لقد أبرزت العوامل السبعة السابقة لأنها غير مفهومه أو يقل الحديث عنها غالباً. إن كنت تجمع التبرعات لشيء جديد أو غير مثبت فقد يكون الأمر أصعب .
إن قيام الحزب بالأساس – عاملا من خلال سوفييت بتروجراد- بتنفيذ الانتفاضة المسلحة لم يناقض هذا التصور الا أن هذه كانت عملية هدم. كانت البنية الجديدة لسلطة الدولة قائمة بالفعل ومعترف بها بوصفها السلطة العليا من جانب كل من العمال والجيش. ما حدث في ليلة 24/25 أكتوبر ألغى فقط الحكومة المؤقتة تاركا السوفيتات بوصفها السلطة الوحيدة. وبالإضافة إلى ذلك فقد استند البلاشفة في تشكيلهم للحكومة على الأغلبية التي كانت لهم في السوفيتات وليس على حق الاستيلاء العسكري. في 5نوفمبر كتب لينين:
×