المؤشّرات على مستوى المجتمع المحلّي يمكن أن تكون مفيدة في تقديرات المجتمع المحلّي لأغراضٍ مختلفة. فقد يعتمد التقدير الرامي إلى تحديد المسائل والمشكلات المجتمعية مثلاً على مؤشّراتٍ من مثال وتيرة ظهور مرضٍ أو حالة طبّية معيّنة، سواء في المجتمع المحلّي ككلّ، أو في مجموعة اجتماعية، أو أو قومية، أو إثنية، أو جغرافية محدّدة. فعدد الأطفال الذين يحصلون على وجبات الغداء المجانية أو المُخفَّضة السعر في المدارس، أو عدد المدارس التي تقدّم برامج الفطور، قد يدلاّن على الكثير من الأمور المتعلّقة بالمشكلات الاقتصادية في المجتمع المحلّي، أو بجوع الأطفال. وقد يعكس تواتر الغيابات عن العمل بسبب الأمراض التنفّسية نوعيةَ الهواء الرديئة. وحتّى الأمور التي تبدو بدون أهمية، كأرقام مبيعات عُصب الرأس، قد تسلّط الضوء على مشكلةٍ مُعيَّنة، فقد تكون المبيعات من ألوان خاصة بعصابات الحي أو الشلل تتجاوز مبيعات جميع الألوان الأخرى.
نحن نسعى إلى فهم العمل الذي يريد يسوع من كنيسته أن تؤديه بالضبط، وما ينبغي أن يكون عليه نظامها ونفوذها. هل أجاز للكنيسة أن تدعم المنظمات المركزية، المقرات الدنيوية، أو الإرساليات الدينية والجمعيات الخيرية؟ هل أسس الكنيسة لتوفير وسائل الترفيه، التسلية، واللهو، أم أنه أراد لها أن تركز على العمل الروحي في عبادة الله وتخليص النفوس الهالكة؟ يرجى التأمل في تعاليم الكتاب المقدس.
كتاب أعمال الرسل ٢٠: ١٧، ٢٨؛ رسالة بطرس الأولى ٥: ١ـ ٣ ـ ـ يرعى الشيوخ الكنيسة المحلية أو يشرفون عليها. طالما أن لكل كنيسة شيوخها الخاصين بها، ينبغي أن تكتفي كل كنيسة بإدارة أعمالها الخاصة. طالما أن كل أسقفية ترعى القطيع الذي "هو بينها"، ليس لأي مجموعة من الناس الحق في رعاية أو اتخاذ القرارات لأكثر من كنيسة محلية واحدة. يجب أن تعمل كل أبرشية بصورة مستقلة، بإرشاد مسئوليها الخاصين.     https://gesture.com/wp-content/uploads/2017/08/Untitled-1-1.png
<p>ومن ثم بعد الاكتتاب العام، عندما كنت تتاجر كشركة مساهمة عامة، التفكير في استثمار جميع تلك الأعمدة ونصائح الأسهم، جميع المحللين والنقاد الانكباب على تقارير الأرباح الربع سنوية الخاصة بك والتوصية بالأسهم الخاصة بك كشراء، بيع أو عقد. ومن كل الدعاية، الذي يعطي الشركة الخاصة بك المزيد من المصداقية ويمكن أن تؤدي إلى أعمال تجارية جديدة.</p>
على الأقل يوجد موضوع أو موضوعين تجد نفسك جيد فيهم و لذلك ربما يمكنك إعطاء دروس للأطفال في المواد التي تجد نفسك جيد فيها حيث أن هناك كثير  من الآباء الذين يفضلون المعلمين الأصغر سناً و الذين يمثلون بديلاً عن المعلمين كبار السن كما تكون لديهم القدرة على التواصل بشكل أفضل مع أبنائهم . يمكنك عرض خدماتك في منطقة سكنك مع توضيح مؤهلاتك و وضع سعر معقول لها.
ما هي التغيرات بعد1871؟ إنها تتمثل كلها – أوطابعها العام أومجملها- في أن البيروقراطية في كل مكان قد تضخمت (في البرلمانية وداخلها في الحكم الذاتي المحلى، كما في الشركات المساهمة المشتركة والاتحادات الاحتكارية وما إلى ذلك). ذلك هوالأول. أما الثاني فهوأن الأحزاب الاشتراكية، العمالية قد تحولت، بنسبة3/4إلى بيروقراطية مماثلة. الانشقاق بين الاشتراكيين-الوطنيين والأمميين. بين الإصلاحيين والثوريين، له بالتالي دلالة اكثر عمقا: الإصلاحيون والاشتراكيون – الوطنيون يراهنون على الدولة البيروقراطية في حين أن الثوريين يستعين عليهم تخطيها مستبدلين إياها ” بالكوميونة” وهى نصف دولة جديدة ربما يستطيع المرء باختصار وصرامة أن يعبر عن الأمر كله هكذا :استبدال آلة الدولة القديمة (المصنوعة سلفا) والبرلمانات بسوفيتات نواب العمال ووكلائها هنا يكمن الجوهر!!
×