أيضًا من الأخطاء الشائعة التى يقع فيها المسافرون، هو الاستجابة لأى شخص خارج الدائرة الجمركية أو داخلها بتوصيل ظرف أو أية أغراض إلى شخص آخر فى الدولة التى سيسافر إليها، دون علمه بما قد يحتويه هذا الظرف، وما قد يحتويه من شيكات أو أوراق ومستندات قد تلجأ إليها العناصر الإرهابية أو الخطرة التى تلجأ إلى تلك الحيلة للتخفى عن أنظار رجال الأمن أو تتبعهم، لذا يفضل عدم الاستجابة إلى أى شخص يطلب منك توصيل هذا الغرض ونصحه بإرسالها عن طريق البريد السريع أو شركات الشحن العاملة فى هذا المجال.
<p>فما هو رأس المال؟ كيف يعمل، ما هي إيجابيات وسلبيات طريقة التمويل هذه، وكيف يمكن تأمين تمويل رأس المال الاستثماري للأعمال التجارية الخاصة بك؟ وستحصل على إجابات على جميع هذه الأسئلة في هذا البرنامج التعليمي. بحلول النهاية، عليك أن تكون في وضع جيد وزن رأس المال ضد خيارات التمويل الأخرى ونحن لقد نظرت حتى الآن في سلسلة ثمانية أجزاء في <a href="http://business.tutsplus.com/series/funding-a-business--cms-537" target="_self">تمويل الأعمال</a> تجارية.</p>
إن قيام الحزب بالأساس – عاملا من خلال سوفييت بتروجراد- بتنفيذ الانتفاضة المسلحة لم يناقض هذا التصور الا أن هذه كانت عملية هدم. كانت البنية الجديدة لسلطة الدولة قائمة بالفعل ومعترف بها بوصفها السلطة العليا من جانب كل من العمال والجيش. ما حدث في ليلة 24/25 أكتوبر ألغى فقط الحكومة المؤقتة تاركا السوفيتات بوصفها السلطة الوحيدة. وبالإضافة إلى ذلك فقد استند البلاشفة في تشكيلهم للحكومة على الأغلبية التي كانت لهم في السوفيتات وليس على حق الاستيلاء العسكري. في 5نوفمبر كتب لينين:
×