إن عدم وجود أبحاث عن متبرعين محتملين هو واحد من أكثر الأمور تعجيزاً في جمع التبرعات للمنظمات غير الربحية الصغيرة والمتوسطة. لا يوجد شئ أكثر تكلفة من إضاعة الوقت مع الأشخاص غير المناسبين. يعمل البحث عن المتبرع المحتمل على التركيز على منحة فردية كبيرة،  لهذا لم تستعن العديد من المنظمات غير الربحية بهذا الباحث لأنها تركز على جمع التبرعات من المؤسسات. ويعتقد الكثيرون أن البحث عن المتبرعين المحتملين مكلف للغاية وأنه من شأن المنظمات الكبيرة. وهذا ليس صحيحاً. فكل الطرق متاحة للحصول على بحث جيد عن عملاء محتملين. ومن بعض الأفكار، موظف بدوام كامل أو جزئي أو موظف مستقل.
3. ثمّة اعتبار نهائي يتعلّق بالقدرة على جمع المعلومات واستخدامها. هل نملك الموارد اللازمة للقيام بذلك؟  عندما نقوم بجمع المعلومات بأنفسنا فنحن نحتاج إلى أشخاصٍ ليتولّوا ذلك، وعليهم أن يفهموا ما يبحثون عنه بالضبط. وقد نحتاج إلى المال لتسديد أتعابهم، أو قد نُضطرّ إلى تسديد ثمن البيانات التي نحصل عليها من مصادر خارجية. وقد نحتاج إلى الكثير من الوقت للعثور على ما نبحث عنه، أو إلى مهارات مُعيَّنة لاستخلاص أمرٍ ما منه. إذن، علينا اختيار المؤشّرات بحسب  قدرتنا على الجمع والقياس.
هناك أنواع مختلفة من التقييم واختيار أحدها يتوقف على ما تريدون أن تعلموه. ولكن، وفور بدء عملية جمع البيانات فقد يصبح من الصعب – أو حتى من المستحيل – تغيير ما تفعلون حتى ولو اتضح أن طرقاً أخرى يمكن أن تنجح أكثر. إن الخطة المحكمة يمكنها أن تتنبأ بالاستعمالات المقصودة وأن تخلق استراتيجية تقييم تمتلك أفضل حظٍ في أن تكون ناجحة، وممكنة، وملائمة، ودقيقة. والمسائل التي ينبغي مراعاتها هنا تشمل: https://blog.fundly.com/wp-content/uploads/2016/11/10-Great-Fundraising-Examples.png
وبالتالي فقد انقسم العالم بين الاحتكارات الكبرى وحكوماتها. وحيث إن مثل هذا الانقسام لم يكن ليحدث إلا على أساس القوة النسبية،وحيث إن القوة(أي الحرب). على هذا الأساس، فإن أي تحقيق للسلام لن يكون إلا مقدمه لحرب جديدة. وفوق كل شئ. عمقت الإمبريالية التناقض بين إضفاء الطابع الاجتماعي على الإنتاج والاستيلاء الفردي عليه، وهكذا فقد مثلت الإمبريالية بداية هبوط الرأسمالية وافتتاح عصر ” الحرب والثورات”.
مرة أخرى، يناقش سياق الكلام عمل الأفراد، وليس عمل الكنائس المحلية. "نحن" في الآية العاشرة تعني: آية ٣ ـ ـ  "أحد ... نفسه ... أنه ... هو ... نفسه"؛ آية ٤ ـ ـ  كل واحد ... عمله ... افتخاره ... نفسه ... غيره"؛ آية ٥ ـ ـ  كل واحد ... حمله"؛ آية ٦ ـ ـ  الذي ... معلمه"؛ آية ٧ـ ٩ ـ ـ  الإنسان ... الذي ... الذي ... نفشل ... سنحصد." تناقش الآيات ٧ـ ٩ مصيرنا الأزلي، هذا هو ما يحصده الفرد، وليس الأبرشية.
خدمات الطوارئ هي في الأساس الخدمات الضرورية للحفاظ على صحّة و/أو حياة الأشخاص الذين لا يمتلكون الموارد اللازمة للاستمرار في القيام بذلك بأنفسهم. وقد تكون أسباب عدم قدرتهم ناجمة عن كارثةٍ ما – زلزال أو فيضان، أو حريق في المنزل، أو حادث مسبّب للإعاقة أو مرض وبائي، أو جريمة عنيفة، أو إفلاس أحد المصارف – أو عن فقرٍ طويل الأمد أو إعاقةٍ طويلة الأمد. ومهما كان السبب، قد لا يكون الأشخاص قادرين على تأمين طعامهم، أو ملابسهم، أو الضروريات الأخرى، كلوازم الأثاث أو التدفئة. والمؤشّرات على مستوى المجتمع المحلّي من شأنها أن تقيس مدى الحاجة إلى هذه الخدمات وفعاليتها.

* النتيجة هي الاتكال المتبادل، المركزية، وعدم المساواة. يشرف الشيوخ الذين يقومون بالرعاية على عمل أكثر من كنيسة محلية واحدة، ويديرون مركزيا الموارد المالية للعديد من الكنائس للقيام بعمل مركزي (وليس بسبب حاجة محلية)، هو بنفس القدر من مسؤولية الكنائس المرسلة. لم تعد الكنيسة قادرة على إدارة أعمالها بصورة مستقلة عن غيرها من الكنائس، لأن مسؤولية الإشراف على العمل قد انتقلت إلى جمعية الشيوخ.


مثال: يتمّ تحديث الخطوط التوجيهية الفدرالية المعتمدة في الولايات المتّحدة والخاصة بالفقر سنوياً. وهي تهدف إلى تعريف الفقر، غير أنّها لا تمثّل بالفعل المستوى الذي تتمكّن فيه الأسرة من إعالة نفسها بالاعتماد على مدخولها وحده. وصحيحٌ أنّ الحكومة تضع مبادئ خاصة بألاسكا وهاواي نظراً إلى غلاء المعيشة فيهما بحُكم انعزالهما، إلا أنّها لا تقدّم الإعانات للأشخاص الذين يعيشون في منطقةٍ مدنية تتّسم بغلاء المعيشة فيها، أو لأصحاب الحاجة إلى النقل في المناطق الريفية مثلاً. فالخطوط التوجيهية محدودة بالإجمال، وثمّة عدد هائل من الأسر التي عليها أن تجاهد لتأمين الطعام والمسكن والتي تتجاوز إلى حدٍّ بعيد سقف هذه المبادئ. نتيجة لذلك، تمّ تحديد نسبة 150% أو 200% من خطّ الفقر كمعيارٍ للاستفادة من الكثير من الخدمات الفدرالية والحكومية. https://www.fundraisingzone.com/wp-content/uploads/2017/02/Group-Fundraising.jpg
أدى مزيج الوضع غير الشرعي للحزب وتركيبه البروليتاري إلى بنية تنظيمية مختلفة جذريا عن التقليد الاشتراكي الديمقراطي العادي. فعلى الرغم من بلاغتهم الثورية، كانت الاستراتيجية الأساسية لأغلب أحزاب الأممية الثانية هي تحقيق الأغلبية البرلمانية. وبالتالي. فان الوحدات القاعدية لهذا الأحزاب كانت منظمة على أسس سكنية أوجغرافية. بحيث تسهل تعبئة أعضاء الحزب للحملات الانتخابية في مختلف الدوائر الانتخابية. أما في روسيا فان غياب الانتخابات البرلمانية(الانتخابات التي جرت للدوما كانت على أساس المصانع) والحاجة للسرية دفعا البلاشفة إلى إقامة تنظيم على أساس المصانع يسجل أوسيب بياتينتسكى. وهوبلشفي قديم أنه أثناء جميع الفترات، كان التنظيم الحزبي الأدنى للبلاشفة يوجد في مكان العمل وليس في مكان السكن.” وفرت هذه البنية. على الرغم من صغر حجم الحزب البلشفي، علاقة أوثق بين الحزب والعمال من تلك التي حققها الأحزاب الاشتراكية الديموقراطية، حيث كان يتم الاحتفاظ بالصلة بالمصانع بشكل غير مباشر فقط من خلال السيطرة على النقابات. وحيث قام تقسيم عمل معين الصراع الصناعي الذي تولته النقابات والصراع السياسي الذي تولاه الحزب لم يحدث مثل هذا الانفصال الفعلي في حالة البلاشفة لقد وصف بياتنتسكى عمل خلايا المصانع البلشفية: http://productivefundraising.com/wp-content/uploads/2019/01/ProductiveFundraising_Logo-1.jpg
<p>تأكد أيضا من أن لديك عملية منظمة لوضع أهداف قابلة للقياس، ومراجعة التقدم المحرز لديك، واضبط الأهداف أو ضع أهداف جديدة. وهناك طريقة جيدة للحفاظ على<a href="https://business.tutsplus.com/tutorials/how-to-run-a-healthy-small-business-with-a-monthly-review-checklist--cms-26801"> قائمة ضبط شهرية</a> بسيطة لأكثر البنود أهمية. كل هذا يجب أن يكون مدفوعا <a href="http://business.tutsplus.com/tutorials/how-to-write-a-business-plan--cms-25841" target="_self">بخطة العمل</a> العامة (لديك خطة عمل، أليس كذلك؟)، ويجب عليك استخدام البيانات التي تجمعها لمساعدتك على تحديث الخطة باستمرار.</p> http://www.classfundraising.co.uk/wp-content/uploads/2016/01/cl.jpg
التحليل والتركيب هما طريقتان لاكتشاف وتلخيص نتائج التقييم. والغرض منهما هو اكتشاف الأنماط في الدليل إما بعزل النتائج المهمة (التحليل) أو بتجميع مصادر مختلفة من المعلومات للوصول إلى فهم أوسع (التركيب). ويتطلب التقييم القائم على طرائق مختلطة تحليل كل عنصر في الدليل على حدة كما يتطلب تركيبة من كل المصادر لتفحص الأنماط المستخرجة. إن فك الرموز وتوضيح الوقائع في جسم الدلائل يتطلب أن نتخذ قراراً حول كيفية تنظيم المعلومات، وتصنيفها، ومقارنتها وعرضها. وهذه القرارات تسترشد بالأسئلة المطروحة، وأنواع البيانات المتاحة، وخصوصاً بما يقدمه أصحاب المصلحة والمستخدِمون الأساسيون المستهدَفون. https://static1.squarespace.com/static/57d9e959d482e972e8434364/t/5a1b27a724a694106d9684d3/1511729102695/shutterstock_739493131.jpg
يجوز للأفراد، بل وينبغي عليهم في كثير من الأحيان ممارسة هذه الأمور التي تعود عليهم وعلى أسرهم بالخير (رسالة بولس إلى أهل أفسس ٤: ٢٨؛ رسالة بولس الثانية إلى أهل تسالونيكي ٣: ٧؛ كتاب أعمال الرسل ١٨: ٢؛ رسالة بولس الأولى إلى تيموثاوس ٥: ٨؛ إنجيل متي ٢٢: ٢١). لكن ما هي مقاطع الإنجيل التي تجيز للكنائس المحلية امتلاك، أو تشغيل، أو رعاية الأعمال التجارية، المستشفيات، الكليات، المدارس، مراكز رعاية الأطفال، أو الحملات السياسية؟
إن التقييم الذي نتحدث عنه في هذا القسم هو من النوع الذي يمكن ربطه بسهولة بعمليات البرنامج اليومية. والتشديد هنا هو على التقييم العملي والمتواصل الذي يشرك جميع العاملين في  البرنامج وأعضاء المجتمع المحلي وأصحاب مصلحة آخرين، أي أنه لا يقتصر على خبراء التقييم. ويوفر هذا النوع من التقييم مزايا للمهنيين العاملين في صحة وتنمية المجتمع المحلي. على سبيل المثال، فهو يكمل عمل مديري البرامج من خلال:

إن التقييم الذي نتحدث عنه في هذا القسم هو من النوع الذي يمكن ربطه بسهولة بعمليات البرنامج اليومية. والتشديد هنا هو على التقييم العملي والمتواصل الذي يشرك جميع العاملين في  البرنامج وأعضاء المجتمع المحلي وأصحاب مصلحة آخرين، أي أنه لا يقتصر على خبراء التقييم. ويوفر هذا النوع من التقييم مزايا للمهنيين العاملين في صحة وتنمية المجتمع المحلي. على سبيل المثال، فهو يكمل عمل مديري البرامج من خلال:
<p>الآن سوف تحتاج إلى العودة إلى الشؤون المالية للشركة الخاصة بك وانظر ماذا سيكون تأثير كل من هذه الأرقام. أولاً وقبل كل شيء، سوف تكون قادرة على تحمل المدفوعات الشهرية؟ كم من تبدد تلك المدفوعات الشهرية $202.76 سيجعل في التدفق النقدي الخاص بك؟ واستشراف المستقبل كذلك، كيف تكلفة الفائدة الإجمالية من $2,165.84 سيؤثر الخاص بك التنبؤات طويلة الأجل؟ سيقوم بإنشاء مشروع جديد أو كنت الاستثمار في نمو الربح ما يكفي للتعويض عن التكاليف؟</p> 

إن قيام الحزب بالأساس – عاملا من خلال سوفييت بتروجراد- بتنفيذ الانتفاضة المسلحة لم يناقض هذا التصور الا أن هذه كانت عملية هدم. كانت البنية الجديدة لسلطة الدولة قائمة بالفعل ومعترف بها بوصفها السلطة العليا من جانب كل من العمال والجيش. ما حدث في ليلة 24/25 أكتوبر ألغى فقط الحكومة المؤقتة تاركا السوفيتات بوصفها السلطة الوحيدة. وبالإضافة إلى ذلك فقد استند البلاشفة في تشكيلهم للحكومة على الأغلبية التي كانت لهم في السوفيتات وليس على حق الاستيلاء العسكري. في 5نوفمبر كتب لينين:
×