<p>غالباً ما تستخدم الشركات العامة حصصهم كعملة للحصول على الأعمال التجارية الأخرى كذلك. كومكاست مؤخرا وافقت على اكتساب <a href="http://www.bloomberg.com/news/2014-02-12/comcast-said-to-agree-to-pay-159-a-share-for-time-warner-cable.html" target="_self">"تايم وارنر كيبل"</a> لمبلغ 45 بیلیون، ولكنها لا تعتزم دفع نقدا – أنها تقدم أسهمها كوسيلة للسداد. استخدام الأسهم لتمويل أما جزئيا أو كلياً من عملية امتلاك الشركات هو شائع جداً، وتعطي الشركات القدرة على جعل كبير يتعامل دون الحاجة إلى جمع أموال إضافية.</p>
1. ستعقد ورشة عمل على شكل مجموعات تعلم تعاوني تهدف إلى إكساب المشاركين فهم واضح لخصائص المنظمات الغير ربحية وسياستها وبنيتها المتفردة التي تجعل من عملية جمع التبرعات ذات أهمية قصوى لاستمرارها ، حيث سيستخدم المدرب في هذه الورشة التدريبية إستراتيجية متقدمة في مهارات العصف المتقدم حيث سيستخدم تقنية الميتابلان metaplan وسيعرض المدرب على المشاركين أن هناك حاجة ماسة لتحديد مفهوم المنظمات الغير ربحية وتحديد سماتها وخصائصها بدقة لنستطيع التمكن من إدارتها ، ثم سيطلب من المشاركين المشاركة في أفكار لتحليل هذه الخصائص ثم استنتاج أهمية عملية جمع التبرعات للمنظمات الغير ربحية ، ثم سيطلب من المشاركين تدوين هذه الأفكار على الكروت المخصصة للعصف الذهني بتقنية الميتابلان metaplan ثم تبيتها تحت الجزء المناسب لها. ثم يقوم المدرب مع المشاركين بتحليل مخرجات ورشة العصف الذهني بتقنية الميتابلان metaplan .
تُظهِر الأبحاث أنّ تناول الأطعمة الصحّية، وممارسة الرياضة بشكلٍ منتظم، والحدّ من الضغط النفسي، هي عوامل تسهم في إطالة العمر وتحسين نوعية الحياة. فضلاً عن ذلك، يستفيد معظم الناس من حفاظهم المنتظم على الصحّة ورصدها – أي زيارة الاختصاصيين الصحّيين، والانتباه لتجنب التعرّض إلى الظروف أو المواد الخطرة...إلخ. في ما يلي بعض العوامل التي تشكّل مؤشّراتٍ على مستوى المجتمع المحلّي عن الانتباه الذي يبديه الناس في المجتمع المحلّي:
لا يستطيع حزب يحتوى على جناح ثوري وآخر إصلاحي أي مجموعات لها أهداف مختلفة جوهريا -أن يكون عمليا منظمة منضبطة هكذا فعلى الرغم من الاشتراكية الديموقراطية الألمانية أعطت أهمية خاصة عظيمة للمركزية الإدارية والوحدة الحزبية فقد كان لها موقف شديد التهاون إزاء انتهاكات الانضباط من جانب كبراء الحزب والقادة النقابيين… الخ الانضباط لتحقيق الوحدة في العمل ولكن إذا وضعت الوحدة التنظيمية فوق المبدأ فان الانضباط الحقيقي يختفي بالضرورة.
تأمل بعض الأمثلة الأخرى، يجوز إطلاق أسماء بشرية على الناس، مثل بولس، يعقوب، داود، إسكندر كامبل، إلى آخره. هل يجوز هذا للكنائس المحلية؟ (رسالة بولس الأولى إلى أهل كورينثوس ١: ١٠ـ ١٣)؟ يجوز للأفراد العزف على الآلات الموسيقية وترديد الأغاني العلمانية (إنجيل لوقا ١٥: ٢٥؛ رسالة بولس الأولى إلى أهل كورينثوس ١٤: ٧؛ إنجيل متي ١١: ١٧). يجوز للأفراد الاغتسال في الماء لأغراض أخرى غير مغفرة الخطايا (كتاب أعمال الرسل ٩: ٣٧؛ إنجيل لوقا ٧: ٣٨). هل يجوز للكنائس المحلية، في حد ذاتها، القيام بهذه الأمور؟  

إن قيام الحزب بالأساس – عاملا من خلال سوفييت بتروجراد- بتنفيذ الانتفاضة المسلحة لم يناقض هذا التصور الا أن هذه كانت عملية هدم. كانت البنية الجديدة لسلطة الدولة قائمة بالفعل ومعترف بها بوصفها السلطة العليا من جانب كل من العمال والجيش. ما حدث في ليلة 24/25 أكتوبر ألغى فقط الحكومة المؤقتة تاركا السوفيتات بوصفها السلطة الوحيدة. وبالإضافة إلى ذلك فقد استند البلاشفة في تشكيلهم للحكومة على الأغلبية التي كانت لهم في السوفيتات وليس على حق الاستيلاء العسكري. في 5نوفمبر كتب لينين:
×