<p>من ناحية أخرى، عليك البقاء مع الدين، في عنصر التحكم. مقرض سوف تريد أن ترى خطة أعمال وسوف شواء تقوم على الاستراتيجيات والممارسات التجارية الخاصة بك، ولكن مرة واحدة كنت قد قمت بالموافقة، أنهم لن نحاول اتخاذ زمام منك كرأس المال الاستثماري أو أحياناً القيام بالمستثمرين للأسهم الخاصة. قد تحتاج إلى إظهار التقارير المالية وتلتزم "العهود" تحديد أشياء مثل مستويات النقدية لديك للحفاظ على الصحة للأعمال التجارية، ولكن طالما عملك بصحة جيدة وكنت تقوم السداد، يمكنك الاحتفاظ بالسيطرة الكاملة.</p>
tampabaylightning.com is the official Web site of the Tampa Bay Lightning. Tampa Bay Lightning and tampabaylightning.com are trademarks of Lightning Hockey L.P. NHL, the NHL Shield, the word mark and image of the Stanley Cup and NHL Conference logos are registered trademarks of the National Hockey League. All NHL logos and marks and NHL team logos and marks as well as all other proprietary materials depicted herein are the property of the NHL and the respective NHL teams and may not be reproduced without the prior written consent of NHL Enterprises, L.P. Copyright © 1999-2017 Lightning Hockey, L.P. and the National Hockey League. All Rights Reserved.
ثانيا: كان الحزب البلشفي بروليتاري الثقل في تركيبة أعطى ديفيد لين البيان التفصيلي التالي للعضوية البلشفية لعام 1905: العمال61.9%، الموظفون الكتابيون 27.4%، آخرون 5.9%، وهويستنتج “إذا حكمنا على أساس المستويات السفلي للحزب وبصفة خاصة تأييده الشعبي” يمكن أن يقال أن البلاشفة كانوا حزبا عماليا في حين أنه “يبدومن المرجح أن المناشفة كان لديهم أعضاء “برجوازيون صغار أكثر ومؤيدون من الطبقة العاملة اقل في المستويات الأدنى مقارنة بالبلاشفة “إثناء فترة الرجعية كان هناك خروج كبير للمثقفين من الحركة في حين أن خلايا المصانع رغم عزلتها بقيت على قيد الحياة بشكل افضل مما أدى إلى زيادة الطابع البروليتاري للحزب يؤكد هذه الصورة تحليل لينين المذكور أعلاه لعمليات جمع المال بين1912 و1914 من بين جميع التبرعات للبرافدا في الربع الأول من1914. جاء 87% من العمال و13% من غير العمال. في حين أن 44% فقط من التبرعات للجرائد المنشفية جاءت من العمال و56% من غير العمال.
×